إعلان

ضبط عصابة سرقت 850 ألف جنيها من رجل أعمال كندي بالإكراه بأسيوط

08:06 م الخميس 08 ديسمبر 2016

مديرية أمن أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

نجح ضباط مباحث أسيوط، اليوم الخميس، في إعادة 850 ألف جنيها سرقتها عصابة مسلحة، من رجل أعمال كندى من أصل مصرى، عقب بيعه قطعة أرض ورثها عن والده ، وتم القبض على ثلاثة من أفراد العصابة الذين بلغ عددهم ثمانية وضبطت بحوزتهم بندقية آلية و850 طلقة .

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، تلقى من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث أسيوط، أوائل شهر نوفمبر الماضي، بتعرض "س.ص. ح"، 39 عاما رجل أعمال كندى، من أصل مصري للسرقة بالإكراة، حيث استوقفته مجموعة من الأفراد بعد أن أطلقوا عليه الرصاص على طريق أبنوب - أسيوط، وسرقت منه 850 ألف جنيها حصل عليها من بيعه قطعة أرض ورثها عن والده في منطقة السوالم البحرية، وكان برفقة محاميه.

شكل العميد منتصر عويضة، رئيس مباحث أسيوط، فريق بحث برئاسة الرائد عبد المجيد مختار، رئيس مباحث أبنوب وعضوية النقباء أحمد شمس، وحسين عبد الحكيم، ومحمود مرسي، معاوني المباحث بأبنوب، وتم تحديد الأشخاص المشاركين فى عملية البيع ، واستلام الأموال ورصد تليفوناتهم، ومتابعة مكالماتهم، وتبين أن أحد الأفراد من منطقة سوالم أبنوب اتفق مع سبعة من قرية المعابدة على تنفيذ الواقعة، وتم تحديدهم واستهدافهم وتم إلقاء القبض على ثلاثة متهمين من الثمانية المشاركين، وبحوزتهم 586 ألف جنيه من المبلغ المسروق وبندقية آلية تم استخدامها في الحادث و850 طلقة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان