إعلان

بالصور.. عمال الدلتا للسكر ينتظرون "رسالة الانتصار" بإقالة العضو المنتدب

12:25 م الأربعاء 07 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
 
مع بداية صباح اليوم الأربعاء، تجمع العاملون بمصنع الدلتا للسكر بمركز الحامول بكفر الشيخ في ساحات المصنع، يترقبون وصول "رسالة الانتصار" من وزير التموين بإقالة المهندس رأفت سعد العضو المنتدب للشركة التابع لها المصنع، وسط عدة أسئلة طرحوها على رأسها "هل يفعلها وزير التموين بإقالة العضو المنتدب".
 
ووسط أحاديث جانبية بين بعض هؤلاء العمال، أعلنوا عن عدم العودة للعمل، وفض إضرابهم، إلا بتنفيذ ما وعد به وزير التموين اللواء محمد علي مصيلحى، لمحافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، بإرسال "رسالة الانتصار" عبر الفاكس لإدارة المصنع، يؤكد فيها أن إقالة العضو المنتدب.
 
كان محافظ كفر الشيخ، عقد اجتماعا مع مجموعة من العاملين بمصنع الدلتا للسكر بمركز الحامول، أمس الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، عقب زيارته للمصنع، لبحث مطالبهم التى أضربوا بسببها، وتتضمن إقالة العضو المنتدب للشركة، ودعم سعر طن البنجر المورد من الفلاح للمصنع، وتحديد أسعار جديدة للسكر.
 
يذكر أن الحياة العملية توقفت تماما داخل مصنع السكر، على مدار 23 يوماً بسبب إضراب عمال المصنع عن العمل، لمعرفة فروق أسعار السكر التى تتحصل عليه الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ثم تصعيد مطالبهم التى ذكروها خلال لقائهم مع المحافظ.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان