إعلان

إحالة واقعة وفاة مريض على باب مستشفى حكومي ببورسعيد للنيابة

09:00 م الإثنين 05 ديسمبر 2016

مستشفى بورسعيد العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:
أحال مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة بورسعيد دكتور عادل تعيلب، اليوم الإثنين، واقعة وفاة مواطن أمام مدخل مستشفى بورسعيد العام "الأميري" إلى النيابة.

وأوضح تعيلب أنه تم تحرير المحضر رقم 3667 بقسم شرطة الشرق، وتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة برئاسة كلاً من الدكتور معتز صبح مدير الرعاية العاجلة ‏بالمديرية، والدكتور عبد الرحمن فرح وكيل المديرية.

وأكد مدير الصحة أنه لن يترك المتسبب في الواقعة مهما كان منصبه، مشددًا على أن التحقيقات ستجرى في حيادية تامة وستعلن نتائجها بكل شفافية ‏ووضوح للجميع، وذلك فور الانتهاء منها وكشف ملابسات الواقعة.

من جانبه، أعلن مدير مستشفى بورسعيد العام الذي شهد الواقعة، دكتور شريف أبو جندي، إن المريض المذكور تردد على المستشفى قبل 5 أيام، ودخل قسم الطوارئ وحصل على العلاج اللازم.

وأضاف: "عاد المريض مرة أخرى إلى المستشفى اليوم جثة هامدة، وأعددنا تقرير بالواقعة وأحلناها إلى النيابة، وجاري التحقيق في الواقعة للوقوف على حقيقتها، وسوف نعلن ملابسات القضية كاملة على الرأي العام فور انتهاء التحقيقات".

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا لعجوز متوفي يجلس على كرسي متحرك أمام باب المستشفى، متهمين في تعليقاتهم أطباء وطاقم تمريض المستشفى بطرده بعد رفض إسعافه بدعوى أن مظهره غير لائق، ثم عادوا وأدخلوه إلى مشرحة المستشفى عقب وفاته لتدخل المواطنين والشرطة"، حسب التعليقات.

صورة للمتوفي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان