إعلان

أوقاف المنوفية للأئمة: لا تقبلوا أيدي رؤسائكم

01:16 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

أوقاف المنوفية للأئمة: لا تقبلوا أيدي رؤسائكم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:
 
حذر الشيخ أحمد عبد المؤمن، وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، أئمة المحافظة ومفتشيها من الانصياع نحو المجاملات بأنواعها المختلفة مما يؤثر على سير العمل، مشددا على عدم تقبيل أى شخص يد رئيسه بالعمل.

وأضاف عبد المؤمن، خلال لقائة بعدد من الأئمة والمفتشين بديوان مديرية أوقاف، أنه على جميع العاملين بالأوقاف التعامل بما تقتضيه طبيعة عملهم من أداء مهني وقيمي وأخلاقي , مع بذل أقصى المزيد من الجهد وبالقدر الذي تتطلبه خدمة ديننا ووطننا .

وأكد على أهمية توقير الكبير ومراعاة التسلسل الإداري وعدم التجاوز فيه , وتأصيل مبدأ الاحترام المتبادل بين جميع العاملين بالأوقاف، وتغليب روح المودة والعمل بنظام الفريق المتكامل، مشددا على عدم تقبيل المرءوس ليد رئيسه أيا كانت درجة الرئيس أو المرءوس في نطاق العمل , وذلك لتأصيل روح العزة بين الجميع وبخاصة الشباب , ودفعًا لما قد يشوب تقبيل يد المرءوس لرئيسه من شوائب لا نرتضيها لا للمرءوس ولا لرئيسه ولا لأحد من العاملين أو الموظفين بالأوقاف .

وأشار عبد المؤمن، إلى أن العلاقة الفاصلة بين المرءوس ورئيسه هي حقوق العمل وواجباته , مع التخلق بأدب الإسلام , والالتزام بحقوق العمل العام .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان