إعلان

مدير أمن دمياط: خطة شاملة لتأمين الكنائس في أعياد الميلاد

04:44 م السبت 24 ديسمبر 2016

اللواء نادر جنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

عقد اللواء نادر جنيدي مدير أمن دمياط اجتماعًا اليوم السبت، مع عدد من القيادات الأمنية وضباط الشرطة والأفراد لبحث خطط تأمين المنشآت الكنسية خلال أعياد الميلاد المجيدة، مؤكدًا على ضرورة اليقظة المستمرة للتصدي لأي خروج على الشرعية أو إخلال بأمن البلاد.

وأوضح جنيدي، خلال اللقاء، الذي عقد بالمديرية أن هناك خطة تأمين شاملة لدور العبادة والمؤسسات الحكومية، موجهًا بحسن معاملة المواطنين على أكمل وجه، لافتًا إلى أن المراكز والأقسام تشارك في التأمينات عن طريق ضباط وأفراد البحث الجنائي إلى جانب قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، والكلاب البوليسية وتأمين الطرق والمرور فضلا عن تعزيز المنطقة الحدودية في مداخل ومخارج المحافظة.

وبيّن مدير الأمن أنه جرى الاستعانة بمجموعات الانتشار السريع ومكافحة الشغب وتشكيلات الأمن المركزي وقوات الأمن لتأمين الاحتفالات، فضلا عن تكثيف الحملات الانضباطية والمرورية والمرافق لضبط عناصر الشغب ومنع المخالفات وتحقيق السيولة المرورية.

وشدد على ضباط وأفراد الشرطة المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة والتعامل الفورى مع كل من يحاول تعكير صفو الاحتفالات أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة والتعامل في الإطار القانوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان