إعلان

سيارة "لصوص مخازن" تدهس خفير أثناء مطاردته لهم ببلبيس

04:02 م الجمعة 23 ديسمبر 2016

مديرية أمن الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

لقي خفير، مصرعه، اليوم الجمعة، بعد أن صدمته سيارة يستقلها لصوص، أثناء مطارته لهم بدائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة بلبيس، بالعثور على جثة أحد الأشخاص بالمدينة الصناعية ببلبيس.

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة للمدعو "محمد سلامة مبارك" 21 عامًا، خفير خصوصي بالمدينة الصناعية، ومقيم بعزبة عودة بدائرة، فيما كانت الجثة بها إصابات متعددة.

وبسؤال "إبراهيم عيد" 23 خفير خصوصي بذات المكان، أشار إلى أنه وزميله المجني عليه، شاهدا سيارة نقل تقوم بتحميل "كمرات حديدية" من أمام أحد المخازن، وأثناء مطاردتهم اصطدمت السيارة بزميله، ما أسفر عن إصابته التي أدت إلى وفاته في الحال.

وكشفت التحريات، عن أن السيارة وكان يستقلها كلًا من "محمد.إ.ع.م" 23 عامًا، سائق، و"محمد.الـ.إ.م" 27 عامًا، عامل خردة، ومقيمان بقرية سراج الدين بدائرة المركز.

وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بالاشتراك مع المتهم الثاني في ارتكاب الواقعة، والاصطدام بالخفير الخصوصي "المجني عليه" خشية ضبطه، خاصةً وأن السيارة ملك والده.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13162 إداري بلبيس لسنة 2016، وتم التحفظ على المتهم والسيارة تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم التحفظ على جثة المجني عليه بمشرحة مستشفى بلبيس، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان