إعلان

"الصحة" توافق على استكمال مستشفى الأمراض النفسية بدمياط

06:47 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اجتماعًا مع الدكتور جمال عبد الناصر مدير مديرية الصحة وعدد من قيادات القطاع، اليوم الثلاثاء، وأوضح أنه حصل على موافقة الوزارة على استكمال أعمال مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

وأضاف المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقد بالديوان العام، أن المستشفى يعد الثاني لهذا التخصص في محافظات الدلتا، موضحًا أن الوزارة وافقت كذلك على استكمال مبنى العيادات الخارجية ومركز الغسيل الكلوى بمستشفى دمياط العام واستكمال إنشاء بنك الدم الإقليمي.

وبيّن طه أنه من المقرر البدء في توريد الآلات والفرش لإنجاز أعمال التطوير بمستشفى دمياط التخصصى، إلى جانب طرح مقايسة استكمال قسمى الأطفال والحروق، وتنفيذ محطة الغازات الطبية بمستشفى طوارئ كفر سعد.

إلى هذا، أحال طه 9 من العاملين بوحدات طب الأسرة بالسيالة والسنانية والرياض والبساتين وكفر سعد البلد وكفر شحاتة ودار السلام وعزبة البدراوى للتحقيق بمعرفة مديرية الشئون الصحية لتغيبهم وانصرافهم عن العمل أثناء مواعيد العمل الرسمية بدون إذن.

وشدد المحافظ على أهمية الالتزام الإداري وتقديم الخدمات المميزة للجمهور طوال الأيام بما فيها الجمع والعطلات الرسمية، مشيرًا إلى أنه جرى إحالة مسئول سجلات الحضور والانصراف بمديرية الطب البيطري للتحقيق لعدم التزامه بالتعليمات الصادرة بشأن مواعيد العاملين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان