إعلان

بالصور.. رئيسة قرية ترفع مياه الأمطار "بإيديها" من شوارع البحيرة

02:04 م الإثنين 19 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:
 
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تظهر فيها المهندسة عنايات الشرنوبي، رئيس مجلس قريه قومبانية ابوقير، التابعة لمركز كفرالدوار، بمحافظة البحيرة، وهي ترتدي واقي المطر وتساعد بعض العمال بيدها  في التعامل مع مشكلة تجمع الأمطار.
 
ولاقى تصرف رئيسة القرية استحسان كبير لدى عدد كبير من أهالي محافظة البحيرة الذين ثمنوا تصرفها وطالبوا بتكريمها لتفانيها في عملها وضربها مثلاً جيدا في تحمل المسؤولية.
 
وقال علي الحمامصي - محاسب: " هذه السيدة نموذج لما يجب أن يكون عليه كل مسؤول، ولو أدى كل شخص مسؤولياته كما ينبغي ستختفي الكثير من مشكلاتنا التي تؤرقنا في حياتنا وننهض ببلدنا كما ينبغي".
 
وقالت فاطمة مصطفى – طالبة:" هذا أكبر دليل على أن المرأة تستطيع شغل أي منصب وتؤدي بكفاءة تامة لا تقل عن الرجل، حتى بالنسبة للمناصب التي تتطلب متابعة ميدانية شاقة".
 
وقال نسمة العربي – ليسانس آداب: "مثل هذه الصور تعيد لي الأمل في إمكانية تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن، فقط ما نحتاجه هو الإخلاص في العمل في كل المواقع".
 
وقال هيثم عبد العزيز – محام: "الصور تتحدث عن نفسها، وينبغي تكريم هذه السيدة، ولو معنويًا لنضرب المثل لكل مجتهد بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان