إعلان

محافظ المنيا يشارك في عزاء أحد شهداء "البطرسية" بمطرانية ملوي

12:13 م الأربعاء 14 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

قدم اللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا، واللواء فيصل دويدار مدير الأمن، وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة واجب العزاء للأنبا ديمتريوس أسقف ملوي، بقاعة العزاء بمطرانية ملوي للأقباط الأرثوذكس، في الشهيد نبيل حبيب عبد الله شهيد الحادث الإرهابي الذي استهدف الكنيسة البطرسية.

كما قدم واجب العزاء وفداً من بيت العائلة بملوي برئاسه الشيخ سامح جلال محمد، والنائب شريف نادي عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ملوي، ووفداً من مديرية الأوقاف.

وقال اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا:"نحن أبناء وطن واحد ونسعى جاهدين لحماية المؤسسات والكيانات بالدولة وأننا لن نقبل المساس بأي تخريب أو تعكير للصفو ونقدم أرواحنا فداء لهذا الوطن".

وقال اللواء عصام البديوي، إن الإرهاب لا دين له وبالأمس نعينا شهداء مسجد السلام، واليوم ننعي شهداء الكنيسة البطرسية، مؤكدا أن الإرهاب لا تفرق بين مسلم أو مسيحي، وأن هذه الجماعات الإرهابية تستهدف أمن واستقرار الوطن، وقدم العزاء لأسر الضحايا، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

وأكد أن الجيش والشرطة والإرادة الشعبية قادرة على مواجهة هذا الإرهاب الغاشم، مشدداً على ضرورة تكاتف المصريين للقضاء على جذور الإرهاب الذى لا دين له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان