إعلان

أمن الشرقية يُعيد طفل بعد ساعات من خطفه مقابل فدية 400 ألف جنيه

10:40 ص الإثنين 12 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، برئاسة اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية، من ضبط المتهمين بخطف طفل عمره 5 أعوام؛ لطلب فدية مالية من أهله.

وأشار بيان صادر عن المديرية، اليوم الاثنين، إلى أن اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من الواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغًا لمركز شرطة أبو كبير، من "مصباح محمد محمد سالم" 26 عامًا، نجار مسلح، ومقيم بعزبة رأفت بدائرة المركز، يفيد بتغيب نجله "محمد" 5 أعوام.

وأشار مقدم البلاغ، إلى أن نجله بصحبة جدته لزيارة شقيقتها، إلا أن الطفل ترك جدته للعودة إلى المنزل بمفرده، وهو ما لم يحدث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9780 إداري أبو كبير لسنة 2016.

وبعد ساعات من تقديم البلاغ حضر والد الطفل المخطوف، إلى مركز الشرطة، وأفاد بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من مجهول، طلب منه فدية مبلغ 400 ألف جنيهًا؛ مقابل إعادة نجلهز

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "محمد.ع.م.الـ" 21 عامًا، سائق توكتوك، وزميله "إسلام.ف.م" 22 عامًا، عاطل، ومقيمان بعزبة الغطوس وشارع الجيش بالقنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان