إعلان

القومي المرأة بالمنيا يبدأ حملة للتوعية بانتخابات المحليات

01:27 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – ريمون الراوي :
 
أعلنت دكتورة نجاح التلاوى، رئيس فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا ، عن بدء مبادرة (طرق الأبواب) الأسبوع القادم بثلاث قرى على مستوى محافظة المنيا وهي (الشرفا –نزلة حسين – الزاوية ) إلى جانب تنظيم عدد من المحاضرات و الندوات الثقافية والتوعوية وذلك في إطار دعم البرنامج التو عوى للمرأة لانتخابات المجالس المحلية .
 
جاء ذلك خلال لقاء نظمه فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، اليوم الثلاثاء،  بعنوان (اثبتي قوتك ... من حقك ربع مجلسك ) بمقر ديوان عام المحافظة
 
وقالت نجاح التلاوى، إن اللقاء يهدف إلى توعية المرأة للمشاركة في انتخابات المجالس المحلية، و تعزيز مشاركتها في الحياة السياسية والإدارة المحلية ، وبناء قاعدة من النساء لديهن الرغبة في المشاركة في العمل السياسي مع تحفيز وحث الفتيات على المشاركة كمرشحات وممارسة حقها الانتخابي.
 
وتضمن اللقاء محاضرتين حول الإدارة المحلية في الدستور المصري وكيفية إدارة حملة انتخابية .
 
حضر اللقاء الدكتور نبيل صموئيل، عضو لجنة الثلاثين بالمجلس القومي للمرأة بالقاهرة، وناهد أديب، مدير برنامج تنمية القدرات والتطوير بوحدة الإدارة المحلية بوزارة التنمية المحلية، والدكتور حسن سلامة، أستاذ العلوم السياسية بمركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية ، وعدد من السيدات والرائدات الريفيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان