إعلان

حملات مكثفة بالوادي الجديد لمراقبة تطبيق الأسعار الجديدة لتعريفة الركوب

01:01 م السبت 05 نوفمبر 2016

تطبيق الأسعار الجديدة لتعريفة الركوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

شنت الوحدات المحلية لمراكز محافظة الوادي الجديد، صباح اليوم السبت، بالتعاون مع مراكز الشرطة ، وإدارة مرور المحافظة، حملات مكثفة؛ للتأكد من تطبيق تعريفة الأجرة، التى اعتمدها المجلس الأعلى للمواقف برئاسة، اللواء أشرف شاش، سكرتير عام المحافظة، مساء أمس السبت، عقب زيادة أسعار الوقود.

وشهدت مواقف السيارات بجميع المراكز، تواجدًا مكثفًا لوجود لإفراد الوحدات المحلية ، بمشاركة ضباط المرور، تستوقف السيارات الأجرة؛ للتأكد من عدم استغلال السائقين ارتفاع أسعار الوقود، ورفع الأجرة أغلى من التعريفة المقررة .

وأوضحت سمية خليل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، أن الحملات ستستمر؛ للتأكد من عدم استغلال السائقين الركاب، ورفع تعريفة الأجرة أغلى من التعريفة المقررة .

وقال معتمد عبد المعتصم، مدير إدارة المواقف بمحافظة الوادي الجديد، لـ(مصراوي):"إن الزيادة في أسعار تعريفة الأجرة بنسبة 15 %، كما أن التعريفة ستراعي البعد الاجتماعي للمواطن والسائق على حد سواء".

وأشار معتمد إلى أنه سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات تضمن تطبيق التعريفة الجديدة، منها إلزام مواقف النقل بوضع لافتات واضحة بالتعريفة المقررة، فضلاً عن ملصقات على الزجاج الأمامي للسيارات بالتعريفة وخط السير.

فيديو قد يعجبك: