إعلان

محافظ دمياط يحدد تعريفة المواصلات و"التاكسي"

09:48 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد عبده:

أعلن محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، اليوم الجمعة، تحديد التعريفة الرسمية لـ"تاكسي" العداد بالمحافظة بعد الزيادة في أسعار المحروقات، مشيرًا إلى أن بداية "بنديرة" التاكسي تتكلف 3.5 جنيهات و110 قرش لكل كيلو متر زيادة.

كما اعتمد المحافظ تعريفة المواصلات العامة بالمحافظة، في حضور العقيد خالد عمارة رئيس إدارة مرور دمياط، والرائد شوقي الكحلاوي رئيس مباحث المرور، والمهندس فرج حواس مدير عام إدارة المواقف، ومحمد الجمل نقيب السائقين.

وتضمن الاجتماع مراجعة التعريفة القديمة قبل الزيادة في أسعار المواد البترولية ومقارنتها بما هو موجود على أرض الواقع وتحديد قيم ونسب الزيادة في ضوء زيادة أسعار الوقود، وكذا في ضوء التواصل مع الجهات المعنية الأخرى في المحافظات المجاورة. واتفقت اللجنة على القيم والنسب المرفقة والموضوعة بالزيادة على كل خط سواء كان خط داخلي أو خارجي.

كما جرى الاتفاق على وضع التعريفة الجديد المقررة في مكان واضح على الزجاج الأمامي للسيارة على أن يبدأ العمل بقرارات الزيادة اعتبارًا من يوم غدٍ السبت.

إلى هذا، قال طه في الاجتماع إنه جرى تحديد سعر أسطوانة البوتاجاز الصغيرة سعة 12.5 كيلو جرام بقيمة 15 جنيهًا للأنبوبة من المستودع و17 جنيهًا تسليم الشارع أو المكان الذي يقيم فيه المواطن.

وكذلك تحديد سعر 30 جنيهًا للأسطوانة الكبيرة سعة 25 كيلو و32 جنيهًا تسليم الشارع، وذلك طبقًا لقرارات شركة الغازات البترولية "بتروجاس".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان