إعلان

طرح 30 كراسة للمرحلة الأولى من مشروع الـ1.5 مليون فدان بالفرافرة

01:20 م الخميس 03 نوفمبر 2016

شعار مشروع المليون فدان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلن اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، اليوم الخميس ، طرح 30 كراسة للمرحلة الأولى من مشروع المليون ونصف فدان، بمقر ادارة الاستثمار بديوان عام المحافظة، وذلك تسهيلًا على المواطنين؛ لعدم وجود فرع لبنك التعمير والإسكان على أرض المحافظة .

وقال عشماوي، في تصريح صحفي له، الخميس، إن شروط التقديم تتضمن أن يكون شخصًا طبيعيًا وكامل الأهلية، مصري الجنسية، ومن أبوين مصريين وألا يقل سنه في تاريخ تقديم طلب التخصيص عن 21 عاما، كما أنه يحق لصغار المزارعين والشباب، تكوين شركة تضامن بحيث لا تقل عن 10 أفراد، ولا تزيد عن 23 فرداً،وتكون شركة إدارة مملوكة لهم للتعاقد مع شركة تنمية الريف المصري الجديد.

وتابع: إنه من شروطها ألا يكون أي فرد من أفراد مجموعة طالبي التخصيص متهم في أي جرائم تنطوي على جرائم المال العام أو الفساد أو التهريب الضريبي أو غسيل الأموال أو الإرهاب أو يكون قد حكم على أحدهم بعقوبة جنائية أو جنحة في جرائم مخلة بالشرف أو الأمانة وألا يكون أي فرد من أفراد مجموعة طالبي التخصيص مشتركا في طلب تخصيص مقدم من مجموعة أخرى لشركة تنمية الريف المصري الجديد .

وأضاف ، أنه يتم سحب كراسة طلب التخصيص مقابل مبلغ 5000 جنيه (خمسة آلاف جنيه)، على أن يكون آخر موعد سحب الكراسة 20/11/2016 ،وباقي الكراسات التي لم تبع ترد لشركة الريف المصري الجديد، لافتًا الي أن آخر موعد لتقديم طلبات التخصيص يوم 29/12/2016 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان