إعلان

البحيرة ترفع درجة استعداداتها القصوى تحسبًا لسيول محتملة

11:52 ص الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المرافق، والصحة، والإسعاف، والدفاع المدني، والوحدات المحلية، تحسبا للأمطار الغزيرة أو السيول المتوقع حدوثها حسب تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

وناشد المحافظ المواطنين بالامتناع قدرالإمكان عن السفر أو الخروج من المنازل وخاصة الأطفال والمعاقين وكبارالسن، عند التحذيرات من السلطات المعنية وأجهزة الإعلام بوجود أمطار، والابتعاد بقدر المستطاع عن الأماكن المنخفضة او المواقع القريبة من الأودية ومخرات السيول.

كما طالبهم بالاتصال الفوري على الجهات المختصة ( الوحدة المحلية – شركة المياه ) أو على الخط الساخن للمحافظة 114 في حالة وجود تجمعات مياه أو في حالات الطواريء.

ووفقًا لتحذيرات هيئة الأرصاد، من المتوقع ان تتعرض البلاد اعتبارا من مساء اليوم الثلاثاء، لطقس غير مستقر تبلغ ذروته يومي الخميس والجمعة وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم انحاء الجمهورية يصاحبها سقوط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط وعلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال ووسط سيناء والتى قد تصل فيها كميات الأمطار إلى حد السيول .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان