إعلان

أهالي بلطيم يشكون غلق الوحدة الصحية بمصيفهم.. والصحة ترد (صور)

10:43 م الإثنين 21 نوفمبر 2016

الوحدة الصحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تقدم أهالي مركز بلطيم والتجمعات السكنية في مصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، بشكاوى رسمية إلى مساعد محافظ كفر الشيخ ورئيس مركز ومدينة بلطيم، اللواء حمدي الحشاش، أعربوا فيها عن تضررهم من إغلاق وحدة طب الأسرة بشاطئ الأمل التابعة لإدارة بلطيم الصحية، بشكل مفاجئ دون معرفة الأسباب.

وأكدت شكاوى الأهالي أن الوحدة الصحية تفتح أبوابها أثناء أشهر الصيف فقط، على الرغم من موقعها القريب من الطريق الدولي الساحلي، ووحدة الإسعاف، ما قد يسرع عملية إسعاف أي حالات إصابة في حوادث قد تقع على الطريق الدولي.

من جانبه، قال رئيس مركز ومدينة بلطيم إنه رفع مذكرة إلى الدكتورة لميس المعداوي، وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، ومدير الإدارة الصحية ببلطيم، بشأن مطالب الأهالي. فيما أكد مدير عام الإدارة الصحية ببلطيم، الدكتور عزت الغبور، أن قرار غلق الوحدة صادر عن الدكتورة لميس المعداوي نفسها، وهو قاصر على أشهر الشتاء فقط، مضيفًا أن القرار جاء بالنظر إلى موقع الوحدة البعيد عن الكتلة السكنية، وانخفاض نسب التردد عليها.

وأشار إلى أن الكتلة السكنية بمصيف بلطيم مغطاة صحيًا بمستشفى النرجس الذي يقع وسط المنطقة السكنية ويخدم القرى والتجمعات المحيطة بالمصيف.

مذكرة مستشفى الامل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان