إعلان

بالصور.. 86 دار نشر تشارك بمعرض جامعة المنصورة السادس للكتاب

08:54 م الأحد 20 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
قالت مدير عام المكتبة المركزية بجامعة المنصورة، الدكتورة مها الشناوي، إن 86 دار نشر حكومية وخاصة تشارك بالمعرض السنوي السادس للكتاب داخل الجامعة، والذي افتتح اليوم الأحد ويستمر إلى 30 نوفمبر الجاري.

وأضافت الشناوي، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن دور النشر المشاركة تعرض لجميع المجالات بما يغطي اهتمامات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب وجميع الزائرين.

بشارك في المعرض: دار أخبار اليوم، والمعارف، والهيئة المصرية للكتاب، والكتب والوثائق، والمركز القومي للترجمة، وصندوق التنمية الثقافية، والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، والهيئة العامة لقصور الثقافة، ودار الهلال. ويضم المعرض أحدث الإصدارات من الكتب والمراجع العلمية الورقية والإلكترونية بجميع التخصصات العلمية.

حضر افتتاح المعرض الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور زكي زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندس مختار الخولي السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية.

وأشارت الشناوي إلى أن الخصومات على كتب ورسائل المعرض تصل إلى 75 % لأعضاء هية التدريس، و50 % للطلاب، وذلك في مختلف المجالات والإصدارات الحديثة.

وقال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور أشرف سويلم، إن المعرض يشارك به هذا العام عدد كبير من دور النشر، ويقدم هذا العام أحدث الإصدارات من الكتب بأسعار مخفضة.

تُقام على هامش المعرض 20 ندوة ثقافية تضم العديد من الموضوعات منها: التسويق الإلكتروني، وكيفية الحصول على براءة اختراع، ونوعية الطعام المسبب للسرطان، والتوعية بالسمنة المفرطة، وأوراق تاريخية من تاريخ الدقهلية، والرياضة والخلايا الجذعية، إلى جانب ندوات في التنمية البشرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان