إعلان

محافظ دمياط لـ"مصراوي": قرارات إزالة التعديات ليست "حبر على ورق"

04:26 م السبت 19 نوفمبر 2016

إزالة التعديات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده"

شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن دمياط، اليوم السبت، حملة مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع قوات الشرطة، ضمن خطة محافظ الإقليم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه للتصدي لها في مرحلة المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وانتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور خلال الحملة من إزالة 5 حالات لتعديات على أراضي زراعية على مساحة 280 مترًا في قريتي الغوابين وأولاد خلف كما نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد، في إزالة حالة تعد على أرض زراعية في قرية كفر شحاتة على مساحة 147 مترًا.

222

وفي ميت أبو غالب، تمكنت الوحدة المحلية من التصدي لمحاولة تبوير 400 متر من الأراضي الزراعية داخل المدينة وجرى تسليمها بعد إزلة المباني إلى إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة.

وقال محافظ دمياط، لـ"مصراوي"، "مستمرون في حملات الإزالة والأمر ليس قرارات على الورق فقط لأن الاعتداءات الموجودة نتصدى لها بشكل فوري وحصرنا جميع المخالفات في القرى والمدن والدولة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام المخالفين بل ستحاسبهم وتسترد الأراضي وتحيلهم إلى المحاكمة".

2

وطالب المحافظ المواطنين بالتواصل مع مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام في حال وجود مخالفات بالبناء على الأراضي الزراعية للتحقيق في الأمر حفاظًا على المال العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان