إعلان

محافظ كفر الشيخ ينفي إطلاق اسم نجل نائب على طريق بالحامول

02:17 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

نفى اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، موافقة المحافظة على إطلاق اسم نجل عضو مجلس النواب عن دائرة الحامول وبيلا الدكتور عبد العزيز حموده على أحد الطرق الفرعية الجديدة لمركز الحامول.

وأكد محافظ كفر الشيخ أنه لن يقبل بمثل هذه الأمور، واصفا ما يدعيه أهالى الحامول عن هذا الأمر بأنه لا أساس له من الصحة.

وأضاف المحافظ: لم نتلق أى تبرعات ممن يدعون تبرعهم لإنشاء الطريق الفرعى الجديد بمركز الحامول، ولم يرد إلينا أي شروط بوضع اسم نجل عضو مجلس النواب تخليدًا لذكراه، مؤكدًا أن أسماء الشهداء هم من يطلق ويضع أسمائهم على أى مرافق حكومية وتحديدًا المدارس.

كان أهالى بمركز الحامول، كشفوا عن إعداد 3 لافتات مدون بها افتتاحات مشروعات بالمركز، ومذكور بها اسم نجل عضو مجلس النواب، من ضمنها لافته توضح أنه في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قام اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبد العزيز حموده نائب الشعب، وطلعت عبد القادر رئيس مركز ومدينة الحامول، بوضع حجر أساس طريق "عاصم عبد العزيز حموده الدائرى.

من جانبه أوضح الدكتور عبد العزيز حموده - عضو مجلس النواب عن دائرة الحامول وبيلا أنه من المقرر طرح إطلاق اسم نجله على الطريق الفرعى الجديد بمركز الحامول، في المجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ، تمهيدًا بالموافقة عليه أو من عدمه، وذلك بناء على موافقة المتبرعين على عمل هذا الطريق بإطلاق اسم نجله عليه.

وأكد أنه بدأ العمل بهذا الطريق، منذ 4 سنوات، على نفقته الخاصة، وتبرع من بعض الأهالى، وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين في سير الحركة المرورية بالمركز والمدينة، عندما كان السيد فرج رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، موضحًا أن محافظ كفر الشيخ اعتمد مبلغ مالى لإنارته فقط.

وأشار إلى أنه أنشئ وحدة غسيل كلوى بمستشفى الحامول المركزي على نفقته الخاصة، كتبرع منه، وتحمل نفس اسم نجله الراحل، كصدقة جارية على روحه، علاوة على توسعة قسم الاستقبال بالمستشفى، وإنشاء نقطة شرطة، وذلك بموافقة مجلس إدارة المستشفى، من خلال أوراق ومحاضر تثبت ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان