إعلان

العثور على جثة مسجل جنائيًا في ترعة المنصورية بالدقهلية

05:22 م الإثنين 14 نوفمبر 2016

العثور على جثة مسجل جنائيًا في ترعة المنصورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
عثرت أجهزة الأمن في محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، على جثة طافية بمياه ترعة المنصورية في مدينة المنصورة، تبين من المعاينة والتحريات أنها لمسجل لديه صحيفة جنائية بـ 18 قضية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء مصطفى النمر، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من شرطة النجدة بالعثور على جثة طافية في مياه ترعة المنصورية لشخص مرتدي كامل ملابسه ولا توجد به أي إصابات.

انتقل ضباط مباحث قسم ثان بقيادة الرائد محمد مطر رئيس المباحث إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن الجثة لشخص يُدعى "السعيد. ع. ا" 27سنة - عامل تجميع خردة، مقيم بقرية كفر المندرة التابعة لمركز أجا.

وعثر بين طيات ملابس المتوفي على هاتف نقال ومبلغ 5 آلاف و640 جنيهًا، فضلاً عن لفافة ورقية صغيرة الحجم تحوي نبات عشبي أخضر اللون يشبه "البانجو المخدر".

وباستدعاء شقيقه أفاد بغيابه عن المنزل في تاريخ 11 نوفمبر الجاري، وأنه غير بلغ باختفائه في محضر رسمي، ولم يتهم أحد في وفاته.

إلى ذلك، أوضح الكشف الجنائي على المتوفي أنه مدرج تحت رقم 11937 /13، وسبق اتهامه في 18 قضية (سرقة، ومخدرات، وضرب، وتعدي جنسي). وكان آخر تلك القضايا تحت رقم 12118/2014 جنح مركز أجا "تعدي جنسي".

حُرر بالواقعة المحضر رقم 9404 /2016 إداري القسم، ونُقلت جثة المتوفي إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان