إعلان

التعاون الدولي تدعم محافظة مطروح بأحدث سيارة مجهزة لمواجهة السيول

01:00 ص الجمعة 11 نوفمبر 2016

محافظة مطروح - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مرسى مطروح - (أ ش أ):

أعلن مدير عام التخطيط والمتابعة بمحافظة مطروح محمد السيد، موافقة وزارة التعاون الدولي على شراء سيارة مجهزة لطوارئ السيول والأمطار بمبلغ 5,3 مليون جنيه كمنحة مقدمه من وزارة التعاون الدولي.

وأضاف مدير التخطيط - في تصريح له الخميس - أن دعم وزارة التعاون يأتي في إطار حرص محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، على الاستعداد لمواجهة السيول بأحدث المعدات والسيارات.

من جانبه،أكد المحافظ بأنه تم تحديد 14 منطقة بنطاق المحافظة لأماكن تجمع الأمطار بالمدن والطرق السريعة مؤكداً علي التنسيق المباشر مع المرور المركزي وتأمين الطريق بأماكن تجمع الامطار على كافة الطرق، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز غرف العمليات الرئيسية بمركز الأزمات بديوان عام المحافظة والتواصل المستمر مع غرف العمليات بمراكز المدن الثمانية والأجهزة المعنية والتأكيد علي تطهير مجاري السيول بالطرق السريعة والمدن ورفع التقارير اللازمة عن حالة الطقس والحالة الجوية المتوقعة خلال الفترة القادمة.

ووجه المحافظ الشكر لوزيرة التعاون الدولي علي دعمه اللامحدود للمحافظة لمصابي الألغام بعد افتتاح مركز لصيانة الأطراف الصناعية بمطروح بدلًا من السفر للقاهرة وتوفير المشروعات الصغيرة للسيدات ودعم المحافظة بأحدث سيارة مجهزة لمواجهه السيول.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان