إعلان

بالصور.. طه وجنيدي يشهدان احتفالية انتصارات أكتوبر بدمياط

03:02 م الخميس 06 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، إن حرب أكتوبر ملحمة تاريخية ترسخ لإرادة المصريين وتفوقهم على أعدائهم، فضلا عن تعاون الشعب والجيش والشرطة على قلب رجل واحد، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة وحدت الأمة العربية وباتت صفحة مضيئة تذكر الجميع بقدرات وإمكانات الشعب المصري.

ودعا محافظ دمياط، في كلمته خلال مشاركته في احتفالات أعياد النصر، الشباب والأجيال الجديدة إلى تعلم الدروس من حرب أكتوبر والاعتماد على أنفسهم لخلق مستقبل أفضل، مضيفًا "نريد أن نستكمل مشوار البناء والتنمية والتعاون وأن نكافح مظاهر التخلف والتطرف والجهل".

واستضاف نادي 25 يناير لضباط الشرطة بدمياط احتفالية أعياد النصر، بالتعاون مع مركز الإعلام ومديرية التربية والتعليم وقصر الثقافة، في حضور اللواء نادر جنيدي مدير الأمن والعقيد محمد زمزم المستشار العسكري واللواء فتحي العراقي من قدامى العسكريين.

وتضمنت الاحتفالية عروض فنية حماسية إلى جانب عروض حركة من طلاب وطالبات عدد من المدارس وقصائد في حب الوطن، وجرى عرض مقطع مصور عن نصر أكتوبر وإنجازات القوات المسلحة تحت شعار "صناع الأمل" يكشف عن دور الجيش في الكثير من المشروعات التنموية.

ووزع محافظ دمياط الدروع وشهادات التقدير على عدد من العسكريين القدامى وأسر شهداء الشرطة، مشيدًا بما قدموه من تضحيات من أجل نصرة الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان