إعلان

انتهاء وقفة أصحاب سيارات "المبردات" بالدقهلية.. ونواب يعدون بحل الأزمة

07:25 م الأربعاء 26 أكتوبر 2016

اعتصام سائقي النقل - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامى محمود:

تمكن أعضاء بمجلس النواب عن دائرة طلخا، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، من إقناع سائقي النقل "المبرد"، بمحافظة الدقهلية، من إنهاء وقفتهم بعد الاعتصام بطريق "المنصورة - المحلة".

وكان أصحاب "سيارات التبريد" اعتصموا على الطريق المذكور بطول 2 كيلومتر يمينا ويسارًا بما يزيد عن مائة مركبة، من أجل المطالبة بتعديل القوانين الخاصة بالنقل بين الدول العربية. 

والتقى كلا من النواب محمد نجاح، عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه،وبسام فليفل، عن ذات المركز، ووحيد قرقر، بلقاس ووكيل لجنة النقل بالمجلس، بالسائقين واستمعوا لمطالهبم، ووعدوهم بمحاولة التوصل إلى حلول بشأن أزمتهم.

وأكد السائقون انزعاجهم بعد ارتفاع أسعار التأشيرات من 1200 جنيه، إلى 6 آلاف جنيه للسيارات المتجهة إلى السعودية، ومنعها من العمل داخل مصر وفقا لبنود اتفاقية النقل بين الدول العربية. 

واجتمع النواب بالسائقين داخل محطة وقود مجاورة لصفوف السيارات المعتصمة، بحضور اللواء محمد حجي، مساعد مدير أمن الدقهلية، نائبًا عن اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، والعقيد ممدوح الحصي، مدير إدارة المرور بالدقهلية، والمقدم شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان