إعلان

بالصور- الالاف بالمطرية يتزاحمون على شراء سلع قافلة "شعب الدقهلية يأمر"

03:40 م الخميس 13 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
تزاحم الألاف من أبناء مدينة المطرية على القافلة التي سيرتها محافظة الدقهلية بالتنسيق مع الغرفة التجارية وعدد من أصحاب السلاسل والتوكيلات التجارية وبمساهمة مالية لعدد من النواب وبيعها بتخفيض يصل إلى 50% تحت عنوان "شعب الدقهلية يأمر".

وتسبب الزحام الشديد فى تكدس الألاف من المواطنين، الأمر الذى قام على أثره المهندس عبدالرحمن الشهاوي سكرتير مساعد محافظة الدقهلية، بالصعود أعلى سيارة بيع السكر وتوزيع على المواطنين بسعر 2.5 للكيلو الواحد وبحد أقصى 2 كيلو لكل مواطن.

واصطف الأهالي في طوابير امتدت لمئات الأمتار أمام سيارات بيع أنابيب البوتاجاز، الأمر الذى أدى الى وصول الطوابير من أمام مركز شرطة المطرية وحتى بحيرة المنزلة.

من جانبهم طالب المواطنون المحاسب حسام الدين إمام، والذى انتقل مع القافلة وأشرف على عملية التوزيع، بمزيد من القوافل لمواجهة ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار مما أدى الى تسببهم في أزمة من نقص للسلع الأساسية وبيعها بأسعار مرتفعة مما تسبب بغلو تكاليف المعيشة ،وخلق أزمة .

يذكر أن محافظة الدقهلية قد أعلنت اليوم عن تسيير أولى قوافل بيع المواد الغذائية بتخفيض يصل الى 50% حيث يصل سعر كيلو السكر من خلالها  بـ2.5 جنيه للكيلو، وكيلو الأرز بـ2 جنيه، وزجاجة الزيت 800 جم بـ5 جنيهات، واسطوانة الغاز بـ5 جنيهات، وكيلو اللحم بـ22جنيه، كيلو الدواجن بـ14جنيه، كيلو الكبدة بـ44جنيه، كيلو اللحم المفروم بـ20جنيه، كيلو المكرونة بـ1.5جنيه، بالتنسيق مع الغرفة التجارية وعدد من أصحاب سلاسل بيع المواد الغذائية وبدعم مالي من بعض رجال الأعمال والنواب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان