إعلان

وقفة لهيئة البريد بالغربية للمطالبة بتطبيق الأدنى للأجور

11:15 ص الإثنين 17 مارس 2014

وقفة لهيئة البريد بالغربية للمطالبة بتطبيق الأدنى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود:

نظم المئات من العاملين بمكاتب هيئة البريد بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية أمام مكاتب البريد بالمحلة وكفر الزيات وزفتى للمطالبة بإقالة رئيس مجلس إدارة هيئة البريد والبدء في تطبيق الحد الأدنى للأجور.

ورفع العاملون بمكاتب البريد لافتات كتب عليها عدة شعارات، أبرزها " الفاسدين فى الهيئة ليس لهم وجود بنا ,, وعاوزين الحد الأدني للاجور " كما رددوا هتافات " مطلب شرعي للعاملين فى هيئة القومية للبريد مساواتنا مع عاملي مصرية للاتصالات فى الأجور " ," يارئيس الوزراء فينك فينك لنا حق ولالا " ," قول ماتخفشي مدير الهيئة لازم يمشي " ," عاوزين حقوقنها ورفع حوافزنا".

ونظم العاملون بمكتب البريد سلسلة بشرية للتنديد بتجاهل المسئولين بالهيئة لمطالبهم، معربين عن استيائهم من موقف المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء حيال سعيه فى حل مشكله إضراب العاملين بالشهر العقاري بينما لم يلتفت إلى مطالبهم.

وشدد العاملون بمكاتب البريد بالمحافظه على إقالة رئيس الهيئة أشرف جمال الدين لما بدر منه من تصريحات الرافضة لمطالبهم، التي تلخصت في الحصول على علاوة 7 % وتطبيق الحد الأدني والأقصي لكل العاملين بالوزرة الإتصالات والهيئة القومية للبريد وعزل كافة المستشارين كونهم يتقاضون أجورا كبيرة مبالغ فيها، واصفين ذلك بتخسير متعمد للوزارة والهيئة القومية للبريد .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: