إعلان

مباحث الإسكندرية: قوات الأمن تحاصر موقع اشتباكات سيدي جابر

03:54 م الجمعة 06 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

قال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إن قوات الأمن حاصرت موقع الاشتباكات التي وقعت بمنطقة سيدى جابر ، عصر اليوم، بين أنصار الإخوان المسلمين ومعارضيهم من أهالى المنطقة .

وأضاف ''العبد''، فى تصريحات لـ '' مصراوي '' ، أن مديرية الأمن دفعت بعدد من قوات الشرطة بمعاونة قوات الأمن المركزي، لافتا إلى أنه يتم التعامل للسيطرة على الاشتباكات بسيدى جابر.

وأكد العبد أن الأجهزة الأمنية لم ولن تعترض أى مسيرة أو مظاهرة سلمية، وإنما تصدت بكل حزم لمحاولات العنف والتخريب وترويع المواطنين .

يذكر أن اشتباكات عنيفة وقعت، عصر اليوم الجمعة ، بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومعارضيهم ، بمنطقة سيدى جابر ، خلال مرور مسيرة للجماعة بكورنيش الإسكندرية ، تبادل خلالها الطرفان التراشق بالحجارة وطلقات الخرطوش ، وسط حالة من الكر والفر بين الجانبين .

وكان قد انطلق المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصارها بالإسكندرية، فى مسيرة من أمام مكتبة الإسكندرية ، عقب صلاة الجمعة ،على طريق الكورنيش فى طريقها لكوبرى ''ستانلى''، فى إطار المظاهرات التى دعت لها الجماعة ،للتنديد بأحداث فض إعتصامي رابعة العدوية والنهضة، تحت عنوان ''الشعب يقود ثورته''.

وتسببت المسيرة فى إثارة غضب عدد من أهالى منطقة سيدى جابر ، التى كانت قد شهدت أحداثا دامية على مدار الشهرين الماضيين عقب ثورة 30 يونيو وأحداث فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية ، والتى كان أبرزها حادث إلقاء الصبية من أعلى أسطح أحد منازل المنطقة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان