إعلان

بالفيديو والصور- اشتباكات بالحجارة بين مؤيدى ومعارضي مرسي بالقائد إبراهيم

01:46 م الجمعة 06 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

اندلعت اشتباكات محدودة, اليوم عقب صلاة الجمعة, بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، ومعارضين له بمحيط ميدان القائد إبراهيم بالإسكندرية، خلال محاولة جماعة الإخوان المسلمين الخروج فى مسيرة، للتنديد بأحداث فض إعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وتبادل الطرفان التراشق بالطوب والحجارة، وتحول الميدان لساحة من الكر وفر بين الجانبين، مما تسبب فى تفريق مسيرة الإخوان وهروب المشاركين فيها إلى الشوارع الجانبية ، وسط مطاردة من الأهالي والمعارضين لمرسي.

كانت الإشتباكات بدأت عندما هتف بعض المصلين للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع فيما رد عليهم أنصار مرسي بهتافات مناهضة, مما أدي الي تطور الوضع الي اشتباكات بين الطرفين.

فيما التزمت قوات الأمن بأماكن تمركزها فى دوريات أمنية محدودة على أطراف الميدان، ولم تتدخل لفض الإشتباكات التي انتهت سريعا بعد تفريق مسيرة الإخوان ومنعهم من تنظيم تظاهرات بالقائد إبراهيم .

يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين دعت لتنظيم عدة مسيرات من مختلف مساجد الإسكندرية، عقب صلاة الجمعة،تحت شعار''الشعب يقود ثورته''، للتنديد بأحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة، أكبرها من مساجد القائد إبراهيم وسيدى بشر والتوحيد بأبو سليمان – بحسب بيان للجماعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان