إعلان

التيار الشعبي يطالب بوقف مزاد بيع أرض الجونة غداً تضامناً مع الأهالي

05:53 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عمر الناغي:

أعلن التيار الشعبي المصري بكفر الشيخ، عن تضامنه الكامل مع أهالي برج البرلس في حقهم المشروع بوقف المرحلة الرابعة والأخيرة من مزاد بيع أرض الجونة والتي تبلغ 17 فدان وذلك بهدف توفيرها لإقامة الخدمات اللازمة لمدينتهم التي لا تمتلك أي مساحة للتوسع العمراني حيث يحيطها البحر المتوسط من جانب وبحيرة البرلس من جانبها الآخر والطريق الدولي الساحلي من الجنوب .

وذكر البيان الصادر عن التيار الشعبي بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أن برج البرلس قد صدر قرار بأن تصبح ''مدينة ''برج البرلس من رئيس الوزراء الأسبق عاطف عبيد منذ ما يزيد على 8 سنوات ولم ينفذ حتى الآن .

ولفت البيان، الى أن هذا المزاد الذي سيقام غداً الأربعاء 4 سبتمبر قد تم تحديد موعده في عهد المحافظ السابق سعد الحسيني بعد أن تصدى الأهالي بمظاهراتهم السلمية للموعد السابق يوم 20 يونيو أي قبل ثورة 30 يونيو 2013 بعشرة أيام .

وطالب التيار، المحافظ محمد عزت عجوة، بسرعة التدخل لمنع إقامة هذا المزاد غداً الأربعاء لحين اللقاء مع أهالي برج البرلس والقيادات الشعبية التي تنوب عنهم لإيجاد حل لهذه المشكلة بدلاً من مخاطر تحرك الأهالي لمنع إقامة المزاد والذي قد يتسبب في مشكلات نتيجة خروج الأهالي كما حدث في المرة السابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان