إعلان

بالصور.. محافظ السويس يقوم بجولة مفاجئة على مدرسة ومتحف بالمحافظة

02:18 م الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب:

قام اللواء العربي السروي، محافظ السويس، بجولة مفاجئة على مدرسة التجريبية الفرنسية بحوض الدرس، لتفقد المدرسة والالتقاء بالمدرسين والتلاميذ.

كما قال المحافظ بزيارة متحف السويس القومي وتفقد المباني الموجودة داخله، وقاعات الآثار، وشدد على المسئولين بالمتحف بسرعة حل أي مشاكل تواجه افتتاح المتحف، وطلب منهم اعداد تقرير عن الأعمال التي تتم بالمتحف وأوجه التقصير ومتطلبات المتحف.

وأكد أنه سيتم مخاطبة الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار، للتنسيق معه لزيارة المتحف والعمل على حل أي مشكلة بالمتحف، والاستعداد لافتتاحه رسميا من أجل تنشيط حركة السياحة الداخلية بالسويس بعد تأخر افتتاحه لأكثر من سنتين.

كما قام المحافظ بزيارة مركز السويس الاستكشافي وتفقد القاعات الداخلية وقاعة القبة السماوية، وشاهد فيلماً تسجيلا عن برج ايفل ومنارة الاسكندرية والأهرامات وتاريخ انشاؤها وعجائب الدنيا السبع للوقوف على التأكد من تشغيل القبة السماوية لاستقبال طلاب المدارس والجامعات.

وشدد المحافظ على الشركة المنفذة للمركز الاستكشافي بسرعة انهاء باقي الأعمال حتى يستقبل المركز رواده من طلاب الجامعات والمدارس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان