إعلان

بالفيديو - تخصيص 48 أتوبيسا لتجنب تزاحم طلبة المدارس والجامعات بالمنيا

07:30 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ أمير الراوي :

تفقد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أعمال تطوير مشروع النقل الجماعي التابع للمحافظة والذي يضم 48 أتوبيساً سعة كل أتوبيس 45 راكب في إطار السعي لتحسين خدمات النقل الجماعي بالمحافظة.

وقال المحافظ أن الجولة تأتى في إطار دعم النقل الداخلي بين مراكز ومدن المحافظة والمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين وطلاب المدارس والجامعات من النقل خاصة في وقت الذروة.

وأكد المحافظ أنه سيتم متابعة الالتزام بخطوط السير طبقاً لما محدد من المشروع لتخرج من المراكز فى مواعيد محدد كذلك تنظيم دورات تدريبية باستمرار لعمال الصيانة والورش لمتابعة الأتوبيسات بشكل دوري وصيانتها.. يأتي ذلك بعدما شهدت المنيا أزمة مواصلات بين مدنها خاصا بعد بدء العام الدراسي والجامعي في ظل توقف حركة السكة الحديد.

ووافق المحافظ على شراء زى موحد لكافة السائقين بالمشروع وطالبهم بمتابعة الأتوبيسات بشكل يومي ونظافتها باعتبارها عنواناً للمحافظة ومشاريعها.

عقب ذلك قام المحافظة بجولة تفقدية لحى جنوب مدينة المنيا شمل شوارع منطقتي أبو هلال وحى مكة لمتابعة حملة مجلس مدينة المنيا لرفع القمامة ومخلفات المباني بالمنطقة.

وقال المحافظ أن حملات النظافة مستمرة بكافة المراكز حيث تم تقسيم كافة المراكز إلى قطاعات يعمل بكل قطاع مجموعات للنظافة تضم العاملين ورؤساء العمال والمفتشين ورؤساء الأحياء بنظام النوبتجيات لإزالة أي مخلفات أو قمامة بشكل فوري.

وأكد أنه سيتم متابعة العمل بشكل دورى وإرسال فرق التفتيش لمتابعة مدى الالتزام بالتعليمات والتغلب على أية معوقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان