إعلان

معاينة النيابة لا تستبعد شبهة جنائية في احتراق مقر مصر الحديثة

12:26 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود:

أكدت المعاينة المبدئية لنيابة قسم أول طنطا للحريق، الذي اشتعل بمقر حزب "مصر الحديثة" بطنطا، وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وقررت النيابة استعجال تقرير المباحث الجنائية وخبير المعمل الجنائي.

كان حريقان هائلان قد شبا صباح الاثنين، بمقري حزبي "مصر القوية" و"مصر الحديثة" بطنطا، وأتى الحريق على محتويات المقرين بالكامل، وعزت المباحث الحريق للماس الكهربائي.

واشتعل مقر أمانة حزب "مصر القوية" بطنطا، والواقع بشارع البحر الرئيسي، دون خسائر في الأرواح.

وتكرر نفس الشيء، بحزب "مصر الحديثة"، ولكن على نطاق أوسع، حيث تفحم مقر الحزب بالكامل وفسدت جميع الأجهزة الكهربائية بالحزب.

كان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل، داخل مقر حزب "مصر الحديثة"، الكائن بالطابق الأول من عمارات الراعي في شارع البحر.

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران، وتبين من المعاينة المبدئية أن النيران التهمت غالبية محتويات المقر، بسبب ماس كهربائي وعدم وجود خسائر بشرية.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد عبد اللطيف، أمين حزب مصر القوية بالغربية، أنه تم نقل مقر الحزب منذ نحو شهرين عقب ثورة 30 يونيو، لافتا أن العقار الذي اندلعت فيه النيران صباح اليوم ليس له علاقة بمقر الحزب.

في الوقت نفسه، تقدم عبد الفتاح خضرة، أمين حزب مصر الحديثة، ببلاغ عن اندلاع النيران بالحزب للمرة الثانية خلال 4 أشهر، وبالانتقال والمعاينة، تبين أن النيران أتت على محتويات المقر بالكامل، رغم وقوعه بالطابق الخامس وتفحمت جميع محتويات المقر وتلفت جميع الاجهزة الكهربائية، ولم يستبعد خضرة أن يكون الحادث جنائيا، خاصة أنه الثاني، وبنفس الطريقة، وقال خضر إن الحزب كان يستعد لاستقبال لجنة التنسيق بين الاحزاب والقوى السياسية والثورية، التي شاركت في ثورة 30 يونيو.

و تم تحرير محضر بالبلاغ وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان