إعلان

الفيوم تشكل لجنة لإعداد تقرير بشأن المصانع المتعثرة

11:19 ص الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهيناز حسن:

قرر محافظ الفيوم، الدكتور حازم عطية الله، تشكيل لجنة برئاسة مدير المنطقة الصناعية بالمحافظة لإعداد تقرير تفصيلي عن حالة المصانع المتعثرة البالغ عددها 27 مصنعاً يتضمن الحالة الكاملة والعامة لكل مصنع وأسباب التعثر والتيسيرات التي يمكن تقديمها لإعادة المصانع الي العمل والانتاج مرة اخري، على أن يعرض تقرير اللجنة خلال 10 أيام.

وأكد المحافظ خلال اجتماع عقد اليوم الثلاثاء مع مجلس إدارة المنقطة الصناعية بكوم أوشيم، ضرورة تذليل كافة العقبات والمشكلات التي تواجه المشروعات الصناعية، وتقديم المزايا والتيسيرات لجذب الاستثمارات والمستثمرين، للتوسع في الاستثمار الصناعي وتوفير فرص عمل للشباب.

كما تقرر خلال الاجتماع اعتماد مبلغ 5 ملايين جنيه لنقل السيب النهائي لمحطة المعالجة بالمرحلة الأولى من ترعة بحر وهبي إلى المصرف القاطع حفاظاً على الأراضي الزراعية، كما تقرر تشغيل محطة الصرف الصحي بقطاع رقم 6 بالمرحلة الثانية بالمنطقة الصناعية بمعرفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهات بسرعة الانتهاء من توصيل مياه الشرب والصرف الصحي إلى المناطق المحرومة، مع تمهيد ورصف الطرق وتوفير الانارة اللازمة من خلال إقامة لوحة توزيع كهرباء لتغذية المنطقة بالطاقة المطلوبة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان