إعلان

محافظ القاهرة يقيل رئيس حي المقطم لتدني مستوى النظافة عقب جولة تفقدية

01:44 م الأحد 22 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قال الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، إن كافة مدارس العاصمة الـ 4200 استعدت لاستقبال 2 مليون طالب وبدء الدراسة في مواعيدها دون تأجيل، مؤكدا إتخاذ أجهزة المحافظة والمديريات الخدمية ورؤساء القطاعات جميع الإجراءات لبدء عام دراسي لطلبة جميع المراحل دون عقبات أو مشاكل.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تسليم أكثر من 90 % من الكتب للتلاميذ قبل بداية الدراسة، مضيفاً انه سيتم الانتهاء من تسليم النسبة الباقية خلال الأسبوع الجاري، ذلك بعد افتتاحه بمشاركة وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، لمدرستين بمنطقة رابعة العدوية في مدرستي عبد العزيز جاويش الابتدائية والشهيد نقيب أحمد تعلب الثانوية الفندقية

كما تفقد المحافظ يرافقه أسامة صالح وزير الاستثمار أعمال التطوير الجارية في مبني الإسكان الخارجي للمدينة الجامعية بنات الأزهر الذي تأثر من الأحداث التي تلت فض اعتصام رابعة .

واستكمل المحافظ ووزير التعليم جولتهما في مدارس القاهرة بتفقد سير اليوم الدراسي بمدرسة مصطفي كامل الابتدائية بالاباجية ومدرسة المستقبل التجريبية بالمقطم التي أطلق عليها اسم الشهيد الرائد محمد عبد العزيز أبو شقرة.

وأصدر المحافظ، اليوم الأحد قراراً بإقالة صلاح شحاتة عبدالرحمن رئيس حي المقطم وعودته إلى وظيفته الأصلية في الشئون الهندسية بحي النزهة .

يأتي ذلك في ضوء الزيارة التي قام بها المحافظ اليوم لحي المقطم لافتتاح مدرسة الشهيد محمد أبو شقرةـ، حيث لاحظ المحافظ تدني مستوي النظافة وانتشار الأكشاك غير المرخصة وعدم إزالة التشوهات عن المباني والجدران في ميدان النافورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان