إعلان

جبهة الإنقاذ بالإسماعيلية تتهم أنصار الإخوان بالاعتداء على منازل نشطاء

09:00 ص الثلاثاء 17 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

استنكرت جبهة الإنقاذ بمحافظة الإسماعيلية ما أسمته "الاعتداءات المتكررة من أنصار جماعة الإخوان المسلمين خلال مسيراتهم على منازل النشطاء والسياسيين من أعضاء الأحزاب، وكان اخرها الإعتداء على أيمن جلال، أمبن حزب التجمع بالإسماعيلية".

وطالب محمد أبو جميل، أمين تنظيم جبهة الإنقاذ بالمحافظة، خلال اجتماع جبهة الإنقاذ بمقر حزب المؤتمر، أمس الاثنين، بضرورة تكوين لجان شعبية لمواجهة أي اعتداءات أو خروج عن السلمية من جانب الإخوان خلال أي مسيرة يقومون بها، وحماية المنشآت و المباني.

وأكد عادل عبد المنعم، المستشار الإعلامي، وأمين لجنة الإعلام بحزب المؤتمر، على أهمية تجميع الملفات الخاصة بالنسبة المقررة لمحافظات القناة من هيئة قناة السويس من خلال الإجراءات التي اتخذت في هذا السياق، من خلال المحافظين السابقين، ورؤساء الهيئة، واستكمال ذلك الملف.

وأشار أمناء الأحزاب بأن لديهم ملفا متكاملا بحقوق أبناء الإسماعيلية، سواء في التعيين أو العمل في أي مشروعات تقام، وهو ما سيتم تفعيله من خلال التواصل مع الجهات المعنية والتنفيذيين وكافة الوزارات.

حضر الاجتماع إبراهيم عاشور، أمين عام الحزب، والمهندس حسام رجب، أمين حزب الكرامة، ومسعد حسن، أمين حزب التحالف، ومحمد حسني أمين حزب الجبهة، والدكتور إبراهيم شوقي، ممثل حزب المصريين الأحرار، وعدد من قيادات حزب المؤتمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان