إعلان

بالفيديو والصور - أهالي ''الرمل'' يحتفلون بطرد الإخوان من القائد ابراهيم على أنغام ''تسلم الأيادي''

01:05 م الجمعة 13 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

فشل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، في الخروج بمسيرة من مسجد القائد إبراهيم، بمنطقة محطة الرمل، عقب صلاة الجمعة اليوم، لإحياء ذكرى مرور 30 يوما علي فض اعتصامي ميداني النهضة ورابعة العدوية، بسبب طرد الأهالي لهم.

وكان العشرات من أنصار الجماعة تجمعوا عقب الصلاة للخروج فى مسيرة دعا لها ما يسمى بـ''التحالف الوطني لدعم الشرعية''، وهتفوا ''يسقط يسقط حكم العسكر'' ،إلا أنهم فوجئوا بعدد من أهالى منطقة محطة الرمل يقذفوه بالطوب والزجاجات الفارغة ليفروا هاربين قبل أن يمسكوا بهم .

وسمح الأهالى لسيدات جماعة الإخوان المسلمين بالخروج من مصلى النساء بمسجد القائد إبراهيم والإبتعاد عن محيط المسجد ،بينما قام آخرون بمطاردة الإخوان حتى شارع شامبليون بالقرب من مكتبة الإسكندرية للتأكد من عدم عودتهم مرة أخرى.

وعقب إنتهاء المناوشات بين الطرفين قام الأهالى بالإحتفال بطرد الإخوان على أنغام أغنية ''تسلم الأيادى''، مرددين هتافات مؤيدة للجيش من بينها''الجيش والشعب إيد واحدة''،و '' بالروح بالدم نفديك ياسيسي''.

يذكر أن تحالف دعم الرعية دعا لتنظيم 3 مسيرات، الأولى تنطلق من مسجد القائد إبراهيم ''لأهالى غرب ووسط الإسكندرية ''، والثانية من مسجد التوحيد ''لأهالي الرمل وأبو سليمان''،والمسيرة الثالثة من مسجد سيدى بشر ''لأهالي سيدى بشر والعصافرة وشرق''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان