إعلان

نيابة الإسكندرية: الملتحي المتهم بمنشورات التحريض على اغتيال السيسي ''مريض نفسيا''

04:16 م السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر :

كشفت التحقيقات التى تباشرها نيابة شرق الإسكندرية الكلية، برئاسة المستشار محمد صلاح عبد المجيد، حول ضبط ملتح بحوزته مخططا لتفجير بعض المنشآت الحيوية ومنشورات تحرض على اغتيال الفريق أول عبد الفتاح السيسي، مريض نفسيا .

كان اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، تلقي بلاغاً يفيد باشتباه ضباط مباحث السكة الحديد فى شخص ملتح يقف في وقت متأخر في المحطة وعند الاقتراب منه قام بإلقاء شئ خلفه، وبالفحص تبين أنه يدعى ''خالد م.أ .م '' 48 سنة خريج معهد كمبيوتر بمدينة نصر.

وتمكن ضباط البحث الجنائي بالإسكندرية من إلقاء القبض على المتهم، وعُثر بحوزته على مصحف مدون فى الصفحات الأولى الموجود بها الفهارس، ومخططات لتفجير الأماكن الحيوية لإثارة الذعر بين المواطنين، وبيان تحريضي علي اغتيال الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وبيانات ضد الشرطة والجيش، تم على إثرها تحرير محضرا بالواقعة حمل رقم 183 لسنة 2013 إدارى وإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وعلى إثر ذلك أمر المستشار محمد صلاح جابر، المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية، جهاز الأمن الوطني بعمل تحريات سريعة عن ضبط المتهم بعد العثور بحوزته على المنشورات المنوه عنها.

كما أمر المستشار محمد صلاح عبد المجيد، رئيس نيابة شرق الكلية بانتداب لجنة من الأطباء النفسيين لعرض المتهم عليها، و على إثر ذلك تسلمت النيابة العامة تحريات جهاز الأمن الوطني التي أفادت أن المتهم مريض نفسيا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان