إعلان

مباحث أسيوط تكثف جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب

06:14 م الجمعة 30 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اسيوط – محمد جودة:

تواصل مباحث مركز القوصية باسيوط جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب وجد مقتولا وسط الزراعات بقرية بنى صالح بعد فترة تغيب استمرت اسبوع.

كان بلاغا ورد لمركز شرطة القوصية من الأهالي بالعثور على جثة المدعو "يعقوب جاد السيد "25 سنة، حاصل على دبلوم، ومقيم الحبالصة بدائرة المركز، ملقاه وسط الزراعات بجوار كوبرى الطاحون بطريق بنى صالح بدائرة المركز .

وبالانتقال والفحص وبمناظرة الجثة تبين وجود سحجات حول الرقبة وكدمة بالرأس من الأمام ووجود لصق على الأنف والفم.

وبسؤال نجل عم المجني عليه المدعو إبراهيم اسحاق يعقوب، 35 سنة، فلاح ومقيم بذات الناحية ،قرر أن المجني عليه متغيب عن المنزل اعتبارا من يوم 21 من الشهر الجاري والمحرر عن غيابه المحضر رقم 3826 إداري القوصية بتاريخ 23 من الشهر الجاري ولم يعلل سبباً للواقعة .

وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها ،وتحرر المحضر رقم 3913 إداري مركز القوصية لسنة2013م وجاري العرض على النيابة .

وفي وقت لاحق حضر نجل عم المجني عليه المدعو إبراهيم إسحاق يعقوب، واتهم ثلاثة أشخاص مقيمين بقرية الحبالصة بدائرة المركز، لم يستجوبون باحتجاز المجني عليه وقتله، لوجود خلافات بينه وبين المتهم الثالث على ملكية منزل تحت الإنشاء بذات الناحية ، وتم تكثيف الجهود للتحري حول حقيقة الواقعة وضبط المتهمين، وتحرر المحضر رقم 45 أحوال مركز القوصية وجاري العرض على النيابة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان