إعلان

هدوء حذر بميادين الإسكندرية .. والأمن ينشر 13 تمركزا أمنيا قبل تظاهرات اليوم

12:02 م الجمعة 30 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

سادت حالة من الهدوء الحذر بشوارع وميادين الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، قبل بدأ المظاهرات التي دعت لها جماعة الإخوان المسلمين، للتنديد بأحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

وفى ميادين القائد إبراهيم، وسيدي بشر، ومسجد التوحيد بأبو سليمان – والتي من المقرر أن تشهد تظاهرات الإخوان عقب صلاة الجمعة - سادت حالة من الهدوء وعدم تواجد قوات الأمن وبدء توافد العشرات من المتظاهرين.

ومن جانبه قال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، أن مديرية أمن الإسكندرية نشرت تشكيلات من الأمن المركزي بالشوارع، تحسبا لوقوع أعمال عنف وتخريب من جانب أعضاء جماعة الإخوان المسلمين خلال التظاهرات المقرر انطلاقها اليوم عقب صلاة الجمعة.

وأوضح ''العبد'' فى تصريحات لـ ''مصراوي'' أنه تم وضع خطة لتأمين أقسام الشرطة ومديرية أمن الإسكندرية ، تشمل تكثيف التواجد الأمنى بمحيط الأقسام ، تشارك خلالها القوات المسلحة فى تأمين بعض الأقسام .

وأضاف مدير المباحث ، أن تم عمل 13 تمركز لقوات الأمن والجيش بمختلف شوارع الإسكندرية لتأمين باقى المنشآت مداخل ومخارج المحافظة.

يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، أعلنت عن تنظيم ثلاث مسيرات احتجاجية، عقب صلاة الجمعة، للتنديد بأحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، رفض ما وصفوه بالإنقلاب العسكري ،ومن المقرر أن تخرج المسيرات من مساجد القائد إبراهيم و سيدي بشر و التوحيد .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان