إعلان

بالصور.. ضبط أجهزة تشويش داخل المركز الإعلامي للإخوان بالأسكندرية

05:44 ص الثلاثاء 20 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - محمد أحمد ومحمد عامر:

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأسكندرية عن تفاصيل مداهمة أحد المقار الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان المعروفة في مجال الإعلام بـ''راديو مصر''، مساء الإثنين، بدائرة قسم سيدي جابر شرق المحافظة.

وقال مصدر مسؤول بمديرية أمن الأسكندرية، في تصريح له اليوم الثلاثاء، إن عددًا من أهالي منطقة كليوباترا تقدموا ببلاغ لقسم شرطة سيدي جابر، مساء أمس، حول وجود أجهزة تشويش داخل شقة بالطابق الثالث بالعقار رقم 10 بشارع ابن الجارحي دائرة القسم.

وعقب تقنيين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للأمن الوطني والأمن العام والإدارة العامة للمساعدات الفنية؛ بمداهمة الشقة محل البلاغ.

وأشار المصدر إلى أن الشقة محل البلاغ تبين أنها بكامل مسطح العقار، وبها 7غرف، يتم استخدام إحداها كاستديو مرئي عن طريق شبكة الإنترنت، كما يتم استخدام غرفة أخرى كاستديو صوتي مدون على جدرانها ''راديو صوت مصر صوت كل المصريين - المركز الإعلامى للإخوان المسلمين''.

وأفصح عن العثور داخل المقر على بعض أجهزة التشويش، والشفرات، وعدد من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، والسماعات، والكاميرات، والسيديهات، وشرائط الفيديو، وشاشات عرض تليفزيونية كبيرة الحجم، بالإضافة لبعض المنشورات والإعلام وكشوف الحسابات الخاصة بجماعة الإخوان.

كما عُثر داخل الشقة على عدد من الكتب الخاصة بجماعة الإخوان، وعدد من الشعارات الخاصة بهم، وجهاز فاكس، وكمية كبيرة من إيصالات صرف مبالغ نقدية مختلفة عليها شعار شركة ''3D للإنتاج الإعلامي''، وكذا عدد كبير من الأوراق والأجندات والأختام المدون عليها شعار تلك الشركة، وكم هائل من الجرائد اليومية القديمة والحديثة التي تتضمن أخبار خاصة عن الجماعة.

وأضاف المصدر أنه تبين من الفحص، أن الشقة ملك المدعو ''محمد. ع. ي''، مقيم بالقاهرة، وأنه قام بتأجيرها لشركة 3D للدعاية، لافتًا إلى أنه جاري فحص المضبوطات بمعرفة الإدارة العامة للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية، وجهاز الأمن الوطني وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأسكندرية.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان