إعلان

ضبط منشور يحرض أنصار ''مرسي'' على اقتحام ميدان التحرير

12:01 م الجمعة 16 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تمكن ضباط قسم شرطة القناطر الخيرية، بمساعدة الأهالي من ضبط 3 أشخاص حال تواجدهم بميدان القناطر الخيرية، عُثر بحوزتهم على 3 نظارات واقية من اللهب والمياه، ونبلة حديدية وكمامة، ومنشور ورقي عليه صورة الرئيس السابق محمد مرسي، يحرض على استمرار الصمود، ويحثهم على اقتحام ميدان التحرير.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم علي عاصي، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بتمكن الأهالي من ضبط 3 أشخاص بميدان القناطر الخيرية بحوزتهم 3 نظارات واقية من اللهب والمياه ونبلة حديدية وكمامة، ومنشور ورقي عليه صورة الرئيس السابق محمد مرسي، يحرض على استمرار الصمود، فكلف اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، للوقوف على حقيقة الواقعة.

وتبين من الفحص أن الأهالي متحفظين على كل من، (مصطفى. إ)، 33 سنة، فني تحاليل، و (عمرو. أ)، 32 سنة، مدرس بالأزهر، و (عبدالباري. ع)، 31 سنة، عامل بمطعم، وضُبط بحوزتهم 3 نظارات واقية من اللهب والمياه ونبلة حديدية وكمامة، كما ضُبط بحوزتهم منشور ورقي مكون من ثلاث ورقات تتضمن بعض العبارات المحرضة على استمرار الصمود ضد ما أسموه بالانقلاب العسكري.

وتحتوي الورقة الثالثة على بعض الحلول المطروحة والتي تتمثل فى الآتى، (اعتبار أنهم فى ثورة ضد نظام مبارك واقتحام ميدان التحرير للقضاء على القوة الشعبية التى يستغلها قادة الانقلاب)، و(الاعتصام أمام الوحدات العسكرية حتى تُجبر القادة على الرجوع للشرعية)، (تهديد بعض قيادات أمن الدولة باعتبارهم على باطل وهم على حق)، (ضرب بعض الكنائس لإرهاب المسيحيين وضمان عدم نزولهم للشارع)، (القضاء على استقواء الفريق أول عبدالفتاح السيسى، بالشارع وخاصة ميدان التحرير)، (عدم التغالى فى إظهار تعاطف الشعوب الغربية والأمريكية معهم).

وبمواجهتهم المتهمين، قرروا أنهم كانوا من ضمن المعتصمين بميدان رابعة العدوية بالقاهرة، وكانوا في طريقهم عائدين لبلدتهم، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة.

تحرر محضرًا بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان