إعلان

بالفيديو- استمرار غلق مركز شرطة قلين بكفر الشيخ لليوم الثالث علي التوالي

06:02 م الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

واصل أفراد الشرطة بمركز شرطة قلين بكفر الشيخ، اليوم الأثنين، إغلاقهم لأبواب المركز بالجنازير لليوم الثالث علي التوالي، احتجاجاً علي نقل العقيد عبد الحميد بركات مأمور المركز، إلي مركز شرطة البرلس، من خلال حركة تنقلات الشرطة الأخيرة بمديرية أمن كفر الشيخ .

وقام الأفراد المحتجين، بمنع اللواء عماد الدين دعبس مساعد مدير أمن كفر الشيخ ، والمقدم عبد الحليم فايد مفتش المباحث، من الدخول لمركز الشرطة منذ صباح اليوم، احتجاجاً علي تجاهل مدير أمن كفر الشيخ لطلباتهم، كما منعوا دخول العقيد عبد الحميد بركات مأمور المركز المعتصمون من اجله الأفراد، ظناً منهم في حالة دخوله سوف يتم الضغط عليه من قبل قيادات مديرية الأمن من أجل إقناع الأفراد لفض اعتصامهم .

وأعلن أفراد الشرطة المحتجون، عن مواصلة العمل داخل مركز الشرطة بشكل طبيعي، ونفوا تأثر حركة العمل بسبب هذا الاعتصام، حسبما اشاع قيادات مديرية الأمن بقيام الأفراد بوقف حالة العمل .

وشهد مركز شرطة قلين، أحداثاً مؤسفة، عندما التقي الرائد رضا النويشي الضابط بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، بالأفراد المحتجين ، وهددهم بفض اعتصامهم بالقوة رغماً عن أنفهم ،كما شهد المركز أحداثاً مؤسفة اخري من قبل المقدم حسن خضر نائب مأمور المركز بمنعه أي مراسل صحفي بالتصوير او ممارسة عمله، وطلب من بعضهم أخذ الكاميرات الخاصة بهم ، وأكد بأن هذا الأمر ما هو إلا عائلياً بين شرطيو مركز قلين وقياداتهم ، وبسبب ذلك هاج الأفراد المحتجون عليه، ورفضوا الأسلوب الذي تعامل به مع الصحفيين.

طالب أفراد الشرطة المحتجون، اللواء أسامة متولي مدير أمن كفر الشيخ، بتعديل قرار نقل مأمور المركز والإبقاء عليه، نظراً لما يتمتع به من حب الأفراد والعاملون بمركز شرطة قلين له، وهددوا بتصعيد الأمور في حالة عدم استجابة مدير الأمن لطلباتهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان