إعلان

وقفة للعاملين بتنشيط السياحة بالوادي الجديد اعتراضا علي قرار نقل مدير الهيئة

09:51 ص الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوادي الجديد - محمد الباريسي:

نظم العاملون بالهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة صباح اليوم الاثنين ، وقفة احتجاجية داخل ديوان الهيئة بمدينة الخارجة اعتراضا علي قرار محافظ الاقليم بإقالة مدير الهيئة وتعيين اخر بدلا منه.

وكان المعتصمون قد ابدوا اعتراضهم علي قرار اللواء محمود خليفة محافظ الاودي الجديد بإحالة علاء بركات مدير الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة للتحقيق في وقائع مخالفات مالية وادارية وتعيين خالد حسن من مكتب وزارة السياحة بدلا منه.

وأثار هذا القرار حفيظة العاملين بالهيئة مما دفعهم لتنظيم وقفة احتجاجية داخل مقر الهيئة اعتراضا علي قرار المحافظ في اقالة مدير الهيئة ورفضا لتعيين اخر من مكتب وزارة السياحة.

وأكد المعتصمون استمرار وقفتهم الاحتجاجية مع التهديد في التصعيد لموقفهم، من خلال الاضراب عن العمل لحين عدول المحافظ عن قراره.

يذكر أن محافظ الوادي الجديد قد أحال علاء بركات مدير الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة للتحقيق بعد وجود عدة مخالفات مالية وادارية في الهيئة وفي ايرادات فندق الخارجة السياحي التابع للهيئة وتجهيزات استراحات للمعيشة تابعة للهيئة من خلال مذكرات تفتيش من الشئون القانونية بمحافظة الوادي الجديد، فيما أبدي العديد من العاملين بالهيئة تأييدهم لقرار المحافظ في حين اعترض الاخرون عليه لحين الانتهاء من التحقيق مع مدير الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بالوادي الجديد وثبوت ادانته بشكل رسمي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان