إعلان

بالصور.. 6 إبريل بنى سويف تحرق صور أوباما احتجاجاً على التدخل في شؤون مصر

10:43 م الأحد 11 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - عمرو رجب:

نظمت حركة شباب 6 إبريل بني سويف، مساء اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام مبني ديوان عام محافظة بني سويف، احتجاجاً على التدخل الأجنبي في الشأن الداخلي المصري.

ورفع المشاركون بالوقفة لافتات كُتب عليها "لا لسيناريو الحرب الأهلية، مصر لن تكون سوريا أو عراق أخري" ، و"أمريكا راعية الإرهاب في العالم".

كما قام المشاركون في الوقفة بحرق أعلام أمريكا وإسرائيل وصور للرئيس الأمريكي باراك أوباما والسيناتور جون ماكين - عضو الكونجرس الأمريكي.

وقال أحمد قرني - المتحدث الإعلامي للحركة ، إن مصر لن يكون فيها مندوب سامي بريطاني آخر, فقد قال الشعب المصري كلمته للعالم أجمع، ولن يتنازل عن مطالب ثورته تحت أي ضغوط أو تهديدات أو مساومات.

واستنكر قرنى رد فعل الحكومة المصرية برئاسة الدكتور حازم الببلاوى، والسماح بهذه الإهانات وتحويل ثورة الشعب المصري وقضيته إلى ''مزاد'' دولي.

وتسائل قرني قائلاً "من فوض الحكومة الحالية ببحث ملفات المصالحة والخروج الآمن مع الجماعات الإرهابية؟، والأغرب من ذلك هو موقف جماعة الإخوان نفسها التي أرضعت ابنائها منذ نعومة أظافرهم أن الغرب هو العدو الصليبي الذي يكره الإسلام والمسلمين، فكيف تلجأون إليه الآن؟ - حسب قرني.

وأضاف قرني: بات من المؤكد أن الغرب لا يهمه إسلام أو مسيحية في مصر بقدر ما يهمه عملائه وأجندته الخاصة بالهيمنة على المنطقة, كما بات من المؤكد أيضاً أن السماح بهذا التدخل السافر في شؤوننا الداخلية وافتعال أزمات المبادرات واللقاءات يجر مصر بالفعل إلى الحرب الأهلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان