إعلان

فتح باب الترشح لانتخابات رئيس جامعة أسيوط

04:54 م الخميس 04 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة جامعة أسيوط على فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجامعة لمدة ثلاثة أيام بدءا من يوم الأحد القادم 7 يوليو وحتى الثلاثاء 9/7/2013 وفقاً للشروط المعلنة والتى تتضمن أن يكون المرشح قد مضى خمس سنوات على شغله وظيفة أستاذ ، وعلى عمله بجامعة أسيوط مدة لا تقل على ثلاث سنوات، و ألا يكون قد سبق له شغل وظيفة من ذات الدرجة لمدتين كاملتين.

وقد أوضح الدكتور ثابت عبد المنعم عضو اللجنة المشرفة أنه سيتم إعلان قائمة المرشحين يوم الأربعاء 10/7 ، ويلي ذلك فتح باب الطعون لمدة ثلاث أيام من السبت 13/7 وحتى الاثنين 15/7 ، ومن المقرر أن يتم البت فى الطعون وإعلان القائمة النهائية للمرشحين يوم الخميس 18/7.

ويشمل الإطار الزمني لإجراء الانتخابات فى الفترة من السبت 20/7 وحتى الثلاثاء 23/7 إجراء عرض لبرامج المرشحين وفقاً لأولوية التقدم وتخصيص ساعة واحدة فقط لكل مرشح ومناقشة برنامجه، على أن تتم عملية الاقتراع يوم السبت 27/7.

وفي حالة عدم اكتمال نصاب حضور المجمع الانتخابي البالغة نسبة 80% يتم عقد جلسة ثانية يوم الاثنين 29/7 لإتمام عملية الاقتراع وذلك وفقاً للمادة 6 من قرار المجلس الأعلى للجامعات الخاصة بشروط انتخابات القيادات الجامعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان