إعلان

صحة الغربية: 64 مصابا باشتباكات مليونية تفويض الجيش

11:01 ص السبت 27 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

أكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم السبت، أن إجمالي عدد المصابين فى الاشتباكات التى نشبت بين المتظاهرين المشاركين في مليونية د''عم الجيش'' مساء أمس الجمعة لمواجهة الإرهاب ومؤيدين لمرسى فى مدينتى طنطا والمحلة وحدهما وصل إلى 46مصابا.

وأشار "شرشر" إلى أن من بين تلك الحالات 9 حالات اشتباه بطلقات نارية حية وخرطوش وباقي الإصابات عبارة عن جروح قطعية وإغماءات نتيجة التزاحم.

موضحا أن 24 مصاباً تم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام و19 إلى مستشفى طنطا الجامعي و3 للمنشاوي لتلقى العلاج، ولاتوجد حالات خطرة أو وفيات.

كانت قد شهدت قرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبرى اشتباكات عنيفة في الساعات الأولى من فجر السبت إثر مهاجمة 5 أشخاص ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين أثناء قيادتهم لسيارة ميكروباص محملة بالأسلحة النارية والبيضاء ما دفع أهالي القرية إلى الاشتباك معهم بالطوب والحجارة وزجاجات المولوتوف لطردهم ما أسفر عن اشتعال السيارة بالكامل وانفجارها.

وتمكن أهالي القرية من ضبط ثلاثة أشخاص من الجناة بعد سلسلة من المطاردات وسط الزراعات في الظلام الدامس وسلموهم إلى نقطة شرطة القرية بعد إبراحهم ضربا فيما هرب 2 آخرين.

وكشفت مصادر أمنية أن الجناة تم ترحيلهم الى سجن مركز المحلة للتحقيق معهم حيث تتخذ كافة الإجراءات القانونية بينهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان