إعلان

محافظ الإسكندرية لـ'' مصراوى'': هذه حقيقة تجاوزات ''البرنس''.. وأزمة القمامة

02:17 م الثلاثاء 23 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة:

قال المستشار ماهر بيبرس، محافظ الإسكندرية، إن مخزون السلع التمونية بالمحافظة آمن تماما، واحتياطى المقررات التمونية من الزيت والسكر والأرز بالمخازن تكفى لمدة لاتقل عن 6 شهور، ويتم صرفها بشكل منتظم للمواطنين من أصحاب البطاقات التمونية.

وأوضح '' بيبرس'' فى تصريحات خاصة لـ '' مصراوى''، اليوم الثلاثاء، أن إدارة الأزمات التى نشأت حديثا للرقابة على المخابز ومحطات الوقود، تعد تقارير يومية حول أى نقص فى الخبز أو السولار والبنزين بمختلف أحياء المحافظة، ليتم العمل على حلها على الفور .

وحول مشكلة القمامة التى تعاني منها الإسكندرية خلال الشهور الماضية، اعترف المحافظ بتدهورها نظرا لعدم وجود صناديق كافية لجمعها، مما يؤدى لتكدسها على الأرصفة وأرضية الشوارع ، لافتا إلى أن المحافظة تحتاج 12ألف صندوق قمامة بشكل عاجل.

وأضاف المحافظ أنه تم عقد اجتماع موسع مع شركة ''نهضة مصر'' التابعة لشركة المقاولون العرب والمسئولة على منظومة النظافة بالإسكندرية وتم حل عدد من المشكلات التى تعترض عملها، حيث إتفقت الشركة مع إحدى مصانع الإنتاج الحربى على تصنيع 6 آلاف صندوق قمامة يتسلموا منها الشهر المقبل 2000 صندوق ، وجارى تدبير مبالغ مالية لإستكمال العدد المطلوب.

وعن المشروعات التنموية بالإسكندرية ومدى تأثرها بالأحداث التى تشهدها البلاد ، قال '' بيبرس'' :'' جميع المشروعات يجرى العمل بها بشكل منتظم ومنها تطوير طريق المحمودية ونفق خالد بن الوليد وكوبرى أبيس '' ، مؤكدا أنه تم الإنتهاء من إنشاء 11 كوبرى على ترعة المحمودية والبدء فى إنشاء باقى مراحل كوبرى أبيس .

وعما تردد عن قيام المحافظ برصد تجاوزات عديدة للدكتور حسن البرنس ، القيادى الإخواني، خلال فترة توليه منصب نائب محافظ الإسكندرية، فأكد ''بيبرس'' أنه هذا الأمر عار تماما عن الصحة ، قائلا :'' لم يعرض على سوى بلاغ من أحد الأشخاص ضد البرنس يتهمه فيها بالإستيلاء على 25 مليون جنيه قيمة غرامات مستحقة للمحافظة لدى رجل الأعمال محمد أبو العينين بسبب عقار مخالف، وهى الآن محل تحقيق فى النيابة ولا دخل للمحافظة فيها''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان