إعلان

أمن بورسعيد يطالب المواطنين بالإبلاغ عن المشتبه فيهم بممارسة أنشطة مريبة

12:55 م السبت 20 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - أ ش أ:

ناشد مدير أمن بورسعيد اللواء السيد جاد الحق، مواطني المحافظة بالتكاتف مع قوات الشرطة والإبلاغ عن أي إشتباه لأى أشخاص يحملون سلاح أو وجود وحدات سكنية مستأجرة بها تحركات مريبة علي أن يكون ذلك في سرية تامة تضمن سلامة المبلغ، وخاصة بعد النجاح في إحباط دخول حاوية بها 20 ألفا و350 طبنجة ''صوت''متطوره قابله للتعديل المباشر لإطلاق رصاص حي، قادمه من تركيا لصالح إحدي شركات الإستيراد والتصدير.

وأوضح مدير أمن بورسعيد أن المحافظة في حالة من الإستنفار الأمني وتشهد حملات مكثفة مشتركة من إدارات المرافق والمرور ومباحث الأقسام بمشاركة القوات المسلحة وذلك بهدف الحفاظ علي الإستقرار الأمني للشارع البورسعيدي طوال شهر رمضان بالإضافة إلى أنه تم تكثيف الخدمات الأمنية بطول المجرى الملاحي لقناة السويس وعلي الكنائس والمنشآت الحيوية للتصدي لأي أعمال إرهابية أو خروج عن القانون .

جاء ذلك خلال قيام مدير أمن بورسعيد بجولة تفقدية اليوم السبت على الكنائس لمتابعة الخدمات الامنية وكذا الاقسام لمتابعة سير العمل بها .

فيما أسفرت الحملات الأمنية المكثفة التي شنتها مديرية امن بورسعيد عن ضبط 72 طلقة آلي، وبندقية خرطوش و150 مخالفة مرورية متنوعة منهم 27 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بالإضافة إلى 15 قضية مخدرات و22 حكم حبس.

فيديو قد يعجبك: