إعلان

نجل أكرم الشاعر: تم احتجازي في مكان قريب من ''رابعة العدوية''

11:03 م الجمعة 19 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أكد الدكتور أنس الشاعر، نجل القيادي الإخواني أكرم الشاعر، أنه تم اختطافه، الجمعة، واحتجازه بمكان قريب من ميدان رابعة العدوية.

وأشار، في بيان له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، إلى أنه تم استدعائه للحضور إلى المستشفى العسكري ببورسعيد، كونه مجند بالجيش المصري، وأنه فور وصوله وجد أضواء المستشفى مطفأة، وتم اختطافه من قبل جهات أمنية من داخل المستشفى، على حد قوله.

وتابع البيان: ''تم تعصيب عيني 7ساعات، وتم تهديدي بسلاحين آليين وتم شد الأجزاء، وقال الضابط: لو اتكلم خلصوا عليه وارموه، وظللت ساعتين وسلاحين موجهين نحوي باستمرار، أحدهما ملامس لصدري والثاني لبطني''.

وأضاف: ''تم حبسي في زنزانة متر ونصف، ونحن في رمضان بدون سحور أو طعام، رغم إخباري لهم أننى مريض منذ يومين، وبعد نشر المواقع الإخبارية لخبر اختطافي تم الإفراج عني معصوب العينين، وعدت للمستشفى''.

واختتم بيانه: ''تم احتجازي في منطقة قريبة لميدان رابعة العدوية، لأننى كنت أسمع هتافاتهم، ووصلت للمكان المجهول وهما بيصلوا ''التهجد''، ولم يكن الاحتجاز في المستشفى العسكري، إنما تم القبض عليا هناك وتم اقتيادي للمكان المجهول بعد سفر 3ساعات''.

يذكر أن مصعب الشاعر، نجل الدكتور أكرم الشاعر القيادي بجماعة الإخوان ببورسعيد، اتهم صباح اليوم الجيش المصري باختطاف أخيه الدكتور ''أنس'' بعد استدعائه رسميًا للذهاب إلى وحدته العسكرية بالمستشفى العسكري بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان