إعلان

''تمرد'' ببورسعيد تشن هجوما على مستغلي اسمها في جمع تبرعات

11:26 ص السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نفت حمله ''تمرد'' ببورسعيد علاقة الحملة أو المكتب التنفيذي المختص بإداراتها بالمحافظة بما تم جمعه من تبرعات للحملة سواء بشكل مادي أو عيني أو أي شكل من أشكال التبرعات .

وأكدت الحملة في بيان لها اليوم السبت أن ما يقام من فاعليات هو مساهمة من متطوعي الحملة وأعضاء المكتب التنفيذي بشكل شخصي، معربة عن إستيائها الشديد من استغلال اسم الحملة وأهدافها الثورية الخالصة لمثل هذه الاغراض التي وصفها البيان بالدنيئة، مؤكدين أنه منذ اليوم الأول وهم شباب مقصدهم الوحيد هو تحقيق أهداف الثورة المجيدة وإسقاط النظام الممثل في الدكتور محمد مرسي، وجماعته الطاغية التي عاثت في بلادنا فسادا ونهبا - بحسب البيان.

وأشارت إلى أنه لم يكن غائبا عن أذهانهم إحتمال وجود هؤلاء المنتفعين بإسم الثورة والمتاجرين بها لجمع أموال أو تحقيق شهرة شخصية أو غير ذلك، مراهينين علي ثقتهم في ان بورسعيد الباسلة وأهلها ممن تحملوا الكثير من الأذي والتهميش أثناء عهد المخلوع وإمتد ليكون تضحية بأهل مدينة بأكملها في عهد مرسي وجماعته المحظوره سيقفوا بالمرصاد لأمثال هؤلاء المنتفعين المتاجرين.

واختتموا بيانهم بعبارة : ''تمردوا فإن الله لم يخلق الشعوب لتستكين، تمردوا فإن الأرض تحني رأسها للمتمردين،أنا بورسعيدي .. بيني وبين النظام دم! .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان