إعلان

بالصور ..''لا لمأذون المتعة'' حملة لأهالي قرية بالدقهلية لرفض مأذون شيعي

06:06 م الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

أطلق عدد من أهالي قرية العصافرة في محافظة الدقهلية، حملة لجمع التوقيعات من أجل رفض تعين أحمد صبح رئيس مركز الإمام علي ورئيس الوفود الشعبية إلى إيران، فى منصب مأذون للقرية تحت عنوان ''لا لمأذون المتعة''.

وأثار هذا القرار غضب الأهالى الذين كادوا أن يفتكوا به إلا أن عدد من السلفيين دعاهم لاتخاذ إجراءات قانونية فى سبيل منعه من تولي هذا المنصب، على إثرها قام الأهالي بإطلاق هذه الحملة والتي لاقت رواج واسع بين أبناء القرية والتى جمعت مئات التوقيعات فى أيامها الأولى .

وقال '' ش .ت '' أحد أبناء القرية والمسؤولين عن الحملة، إنه وفى خلال أسبوعين سيكون أهل القرية بالكامل قد وقعوا عليها وسيتم التقدم بها إلى وزارة العدل والنائب العام والعديد من الجهات على يد أحد المحامين بالقرية '' ع.ع'' .

يذكر أن عائلة صبح بالعصافرة أصدرت بيانا تتبرأ فيه من أحمد صبح الشيعى الذى تضمن ''إن عائلة صبح بالعصافرة تبرأت من تصريحات أحمد صبح الشيعى أحد أفراد العائلة والذي قال فيه إن 17 ألف من أهالي القرية يناصرونه ويساعدونه ''، مشيرين في بيانهم أن ما ذكره صبح إدعاء وكذب.

و أضاف البيان أن العائلة بكل أفرادها يتبعون مذهب أهل السنة والجماعة وأنهم لا علاقة لهم بهذا المذهب الضال الذي ثبت بطلانه بإجماع علماء الأمة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان